مران الأهلي.. سواريش يقود المدافعين.. وياسر إبراهيم يبدأ البرنامج التأهيلي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 07 يوليو 2022 07:06 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

عاد الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية اليوم الخميس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بالأمس الأربعاء، بعد مباراة الفريق أمام الجونة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

قاد بيدرو جيميرايش، مخطط الأحمال بالجهاز الفني بالنادي الأهلي، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة مع بداية فقرات المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

أجرى اللاعبين تحت قيادة مدرب الأحمال، فقرات بدنية وتدريبات الجري، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية بالكرة.

قاد ريكاردو سواريش، المدير الفني بالنادي الأهلي، وماوريسيو فاش مدرب الفريق، مرانًا خاصًّا للمدافعين بالفريق، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص سواريش على تخصيص مران منفرد للمدافعين بالفريق على هامش المران الجماعي، لتنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة.

على هامش المران، بدأ ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، تدريبات الجري حول الملعب، وذلك على هامش مران الأهلي الجماعي، ويواصل ياسر، في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في العضلة الأمامية.

أدى مدافع الفريق فقرات تدريبية منفردة في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق، قبل أن يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من الجري حول الملعب.

لاعبو الفريق الأول، خاضوا تقسيمة قوية في ختام فقرات المران الجماعي الذي أقيم اليوم الخميس، وقاد ريكاردو سواريش وسامي قمصان مدرب الفريق، تقسيمة قوية بين فريقين من اللاعبين، وشهدت حماسًا وتركيزًا من الجميع، لتنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة من الجهاز الفني.